افضل مواقع معرفة حالة الطقس وتوقعات الاحوال الجوية Weather

الطقس هو جزء من حياة الانسان، والكل يريد معرفة الاحوال الجوية weather والطقس غدا كيف سيكون. سواء كنت تخطط للخروج وتقضية وقت في مكان بعيد عن منزلك او السفر لدولة اخري، ربما سوف تحتاج لموقع اخبار الجوية التي تثق بها لتقديم معلومات دقيقة و توقعات مفيد حول حالة الطقس. هناك الكثير، ولكن هنا فقط مع ثقافة وعلوم سوف نلقي نظرة على افضل مواقع لمعرفة حالة الطقس والاحوال الجوية .
بغض النظر عن مكان وجودك في العالم فمن المهم الحصول على اخر اخبار الطقس. في الماضي كان الجميع يتمتع بقراءة توقعات الطقس في الصحف او الاستماع ومشاهدة بيانات الارصاد الجوية. لكن اليوم، الحمد لله الويب يوفر لنا الكثير من الخيارات، ولذلك اقدم لكم أفضل مواقع طقس المتاحة حاليا.
حالة الطقس


افضل مواقع معرفة حالة الطقس وتوقعات الاحوال الجوية Weather

Weather.com: موقع رائع يوفر التنبؤ الدقيق لحالة الطقس قبل 48 ساعة ، ويوجد توقعات لمدة 5 أيام و 10 يوما لمساعدتك على التخطيط لأحداث مستقبلية.سوف تجد جميع تنبيهات الجوية مثل العواصف و اتجاه الرياح.

Weatherspark: موقع رائع للبحث عن حالة الطقس والاحوال الجوية مع مجموعة من رسوم البيانية والخرائط الجميلة. يمكنك معرفة درجات الحرارة الحالية في منطقتك وتوقعات يومية للطقس لحظة بلحظة.

Accuweather: موقع اخر مميز يقدم اخر توقعات الطقس في جميع انحاء العالم.

Weather Underground: احصل علي توقعات ومعلومات دقيقة ومفصلة لحالة الطقس في مدينتك مع مجوعة خرائط تفاعلية جميلة جدا.

BBC Weather: بي بي سي الطقس موقع معروف ومحترم في جميع أنحاء العالم، خدمة لمعرفة اخر الاحوال الجوية مع تقارير واضحة وموجزة. يمكنك ان ترى الطقس حاليا في مكان تواجدك.

وفي النهاية ارجوا ان تعجبكم هذه المجموعة الافضل من مواقع توقعات حالة الطقس والاحوال الجوية. يمكنك المشاركة معنا عبر التعليق.
شاركه

عن Unknown

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق